اريد حقي

Posted: يناير 11, 2010 in Uncategorized
الوسوم:
 
 

 
 
من مجموعة
إنـحناء جـسد 

أريد حقي منكم
يا أيها الحشود
يا جماهير الأرض
أمام قاضي الحب
وبين أغصان الياسمين
أرتمي بين جفون الظلام
وأصلّي ..أصلّي
لكي يرجع إليَّ قلبي
قلبي الذي تحطم
ابتسامتي التي همشتها
سهام الحقد..
قسوة لا ترحم
وطن الإيمان
طاغوت يلحقني
و رياح السموم تلفحني
أمامي أشجار يابسة
وخلفي مدينة غاشمة..


يا بني البشر
أنا جبل الحزن الصامد
و أنا صراخ الطفل الهادر
وترنيمة العانس الصامتة
أنا بقايا إنسان
….
قد شرّدني الحزنُ
ودمرني قانون البشر
فــ ليسقط العدل
أمام صمتي
وبركان غضبي
:::::::::::::::
 ……::::…….

بقلمي ..

أنا ..أنا
صمت السنين
وآهات الأيام
أنا غبارٌ..
أنا الأحدبُ
يمشي في غابة الظلام .
بين الوحوش ..
بين النساء ..
بين القوارير الفارغة

 

من مجموعة
إنـحناء جـسد 

أريد حقي منكم
يا أيها الحشود
يا جماهير الأرض
أمام قاضي الحب
وبين أغصان الياسمين
أرتمي بين جفون الظلام
وأصلّي ..أصلّي
لكي يرجع إليَّ قلبي
قلبي الذي تحطم
ابتسامتي التي همشتها
سهام الحقد..
قسوة لا ترحم
وطن الإيمان
طاغوت يلحقني
و رياح السموم تلفحني
أمامي أشجار يابسة
وخلفي مدينة غاشمة..


يا بني البشر
أنا جبل الحزن الصامد
و أنا صراخ الطفل الهادر
وترنيمة العانس الصامتة
أنا بقايا إنسان
….
قد شرّدني الحزنُ
ودمرني قانون البشر
فــ ليسقط العدل
أمام صمتي
وبركان غضبي
:::::::::::::::
 ……::::…….

بقلمي ..

أنا ..أنا
صمت السنين
وآهات الأيام
أنا غبارٌ..
أنا الأحدبُ
يمشي في غابة الظلام .
بين الوحوش ..
بين النساء ..
بين القوارير الفارغة

 

 

الأحدب

أريد حقي

 

اترك رد

