الؤلؤة البنفسجية

Posted: ديسمبر 2, 2010 in Uncategorized, شعر

الؤلؤة البنفسجية

تلاحقني بنظرات خائفة

وقلب مرتبك

وخطوات مترددة

لكنها أوقعتني بشباكِها

جعلتني أدمدم أسمها

هي فاتنة

هي نجمة

هي لؤلؤة

سحرية

وهي ألحان وردية

هي راقصة على نغم قلبي

تعشق

الواني

وتسير في طريقي

وتحصي شهقاتي وزفراتي

تعشق كل كلماتي

………

أنا لا أريد لحبكِ إن يكبر ولكنه كبر

أخاف عليكِ من حبي الجارف

وقلبي اللاهث لحروف اسمك

……………..

يا فــتاة

أيتها الفتاة التي تسير

على جدران قلبي

سألتك بالله

دعي كلماتي تفوق وصفكِ

أيتها الثائرة بشريان قلبي

دعيني أقولها لكي

أقول كلمتي الأولى

قي حقكِ

أقول ..أُحبك

احبك

واعشق همسك

دعيني ارددها

أرتلها

أغنيها حبيبتي

اسمحي لي بأن اجعل من حروف اسمك

نشيداً وطنياً

ينشده الأطفال

في كل صباح

عيه ترتيله قدسية

والحان عصفور وردية

آه كم اسهر مع صورتك

حبيبتي فتاة أحلامي

صورتك أصبحت مهدي وكل خيالي

و أنتِ أصبحتِ عالمي

احبك بكل جوارحي

آه كم اهواكي

و بكل جرأة أقولها

فالعاشق الشاعر

لا يخاف

العاشق الشاعر أسدٌ في حبه

وإخلاصه

مني سلام الله

إليك يا فتاة

……………..

اعتراف

أعرف لكي وحدك بحبي

و إعجابي اعترف

و أتخلى عن كبريائي أمام جمالكِ

أنا لا أخاف الناس يا حبيبتي

أنا أخاف قلبك الرقيق

من حبي الغاشم

و من ثورة مشاعري

حبيبتي

نعم أنتي حبيبتي

أقولها لكي

على مسامعكِ

وبين نظراتك

كان إعجابَ

ففجره قلبي حباً أبديا

وعشقاَ قدسياً

فــل تتبارك كل طقوس الحب

من حولكِ

حبيبتي

أنا

ثورة جنونية

و أيامٌ هزلية

لي ماضٍ حزين

و لي أملٌ بحبك

ولي ما ليس لي

فـ أنتي لستِ لي

الآن بكلمة منك

قوليها إن شئتِ قولي

أنا لا أحبك

قوليها

ودعيني أقيم مراسيم حزني وصمتي

أو لا تقوليها ودعيني

افرح بما نطقه قلبكِ قبل ثغركِ

…………….

الفستان البنفسجي

يا صاحبة الفستان البنفسجي

قولي لي كيف تقتلي ألواني

و تغيري إيماني

بأن البنفسجي

هو أفضل الواني

والآن أنتي أفضل الواني

أنتي أجمل الواني

أنتي ألوان حياتي

غيرتي مسرى كتاباتي

أنتي عاصفة عاطفية تغزو قلبي

تشتت تفكيري

أنا الآن متيم بحبك

أنا الآن لا أجيد الكتابة

سوى حروف اسمك

أنا احبك واحبك و احبك

اترك رد

